فواز القرني يبكي : حارس السعودية فواز القرني يبكي عقب اللقاء محملًا نفسه مسؤولية الهدف الصيني الثاني.

وشارك فواز القرني كبديل في الدقيقة 69 من أحداث مباراة السعودية والصين بعد تعرض محمد العويس لإصابة . فواز القرني يبكي بسبب الهجمه الاخيره. وثق مقطع فيديو، ردة فعل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، عندما رأى الحارس فواز القرني يبكي بعد أن تسبب بالهدف . حرص أسطورة حراسة المرمى السعودية، محمد الدعيع على دعم حارس المرمى فواز القرني بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة السعودية والصين. الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي .

وطالب سمو وزير الرياضة، القرني بألا يبكي، مؤكدا أنه بطلا رفقة. نادي الإتحاد السعودي يحدد موقفه من إنتقال “فواز القرني
نادي الإتحاد السعودي يحدد موقفه من إنتقال “فواز القرني from imoscore.com
العملاق فواز القرني يبكي على خبر فهد المولد في تمرين اليوم واللاعبين بشكل عام جميعهم حزنين على فهد #فهد_المولدpic.twitter.com/ombznxvfrd. فواز القرني يبكي بسبب الخطأ والدعيع يدعمه. وثق مقطع فيديو، ردة فعل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، عندما رأى الحارس فواز القرني يبكي بعد أن تسبب بالهدف الثاني للمنتخب . وشارك فواز القرني كبديل في الدقيقة 69 من أحداث مباراة السعودية والصين بعد تعرض محمد العويس لإصابة . الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي . وشارك فواز القرني كبديل في الدقيقة 69 من أحداث مباراة السعودية والصين بعد تعرض محمد العويس لإصابة . فواز القرني يبكي بسبب الهجمه الاخيره. فواز القرني يبكي بسبب الخطأ والدعيع يدعمه.

وثق مقطع فيديو، ردة فعل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، عندما رأى الحارس فواز القرني يبكي بعد أن تسبب بالهدف الثاني للمنتخب .

دخل حارس مرمى المنتخب السعودي فواز القرني في نوبة من البكاء بعدما ارتكب خطأ فادحاً، أمس الثلاثاء، خلال مباراة منتخب بلاده مع الصين في الجولة . العملاق فواز القرني يبكي على خبر فهد المولد في تمرين اليوم واللاعبين بشكل عام جميعهم حزنين على فهد #فهد_المولدpic.twitter.com/ombznxvfrd. فواز القرني يبكي بسبب الخطأ والدعيع يدعمه. حارس السعودية فواز القرني يبكي عقب اللقاء محملًا نفسه مسؤولية الهدف الصيني الثاني. دخل فواز القرني، حارس مرمى المنتخب السعودي، نوبة بكاء عقب نهاية مباراة الأخضر. وثق مقطع فيديو، ردة فعل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، عندما رأى الحارس فواز القرني يبكي بعد أن تسبب بالهدف الثاني للمنتخب . حرص أسطورة حراسة المرمى السعودية، محمد الدعيع على دعم حارس المرمى فواز القرني بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة السعودية والصين. وشارك فواز القرني كبديل في الدقيقة 69 من أحداث مباراة السعودية والصين بعد تعرض محمد العويس لإصابة . الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي . فواز القرني يبكي بسبب الخطأ والدعيع يدعمه. والبيروفي أندريه كاريلو، جناح نادي الهلال، استلم الكرة داخل منطقة جزاء الاتحاد، وسدد الكرة التي كانت تبتعد عن مرمى فواز القرني، حامي عرين العميد. فواز القرني يبكي بسبب الهجمه الاخيره. وثق مقطع فيديو، ردة فعل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، عندما رأى الحارس فواز القرني يبكي بعد أن تسبب بالهدف .

دخل فواز القرني، حارس مرمى المنتخب السعودي، نوبة بكاء عقب نهاية مباراة الأخضر. والبيروفي أندريه كاريلو، جناح نادي الهلال، استلم الكرة داخل منطقة جزاء الاتحاد، وسدد الكرة التي كانت تبتعد عن مرمى فواز القرني، حامي عرين العميد. وطالب سمو وزير الرياضة، القرني بألا يبكي، مؤكدا أنه بطلا رفقة. فواز القرني يبكي بسبب الهجمه الاخيره. وشارك فواز القرني كبديل في الدقيقة 69 من أحداث مباراة السعودية والصين بعد تعرض محمد العويس لإصابة .

وشارك فواز القرني كبديل في الدقيقة 69 من أحداث مباراة السعودية والصين بعد تعرض محمد العويس لإصابة . نادي الإتحاد السعودي يحدد موقفه من إنتقال “فواز القرني
نادي الإتحاد السعودي يحدد موقفه من إنتقال “فواز القرني from imoscore.com
حارس السعودية فواز القرني يبكي عقب اللقاء محملًا نفسه مسؤولية الهدف الصيني الثاني. دخل حارس مرمى المنتخب السعودي فواز القرني في نوبة من البكاء بعدما ارتكب خطأ فادحاً، أمس الثلاثاء، خلال مباراة منتخب بلاده مع الصين في الجولة . والبيروفي أندريه كاريلو، جناح نادي الهلال، استلم الكرة داخل منطقة جزاء الاتحاد، وسدد الكرة التي كانت تبتعد عن مرمى فواز القرني، حامي عرين العميد. فواز القرني يبكي بسبب الهجمه الاخيره. وشارك فواز القرني كبديل في الدقيقة 69 من أحداث مباراة السعودية والصين بعد تعرض محمد العويس لإصابة . وثق مقطع فيديو، ردة فعل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، عندما رأى الحارس فواز القرني يبكي بعد أن تسبب بالهدف . فواز القرني يبكي بسبب الخطأ والدعيع يدعمه. وثق مقطع فيديو، ردة فعل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، عندما رأى الحارس فواز القرني يبكي بعد أن تسبب بالهدف الثاني للمنتخب .

وشارك فواز القرني كبديل في الدقيقة 69 من أحداث مباراة السعودية والصين بعد تعرض محمد العويس لإصابة .

والبيروفي أندريه كاريلو، جناح نادي الهلال، استلم الكرة داخل منطقة جزاء الاتحاد، وسدد الكرة التي كانت تبتعد عن مرمى فواز القرني، حامي عرين العميد. فواز القرني يبكي بسبب الهجمه الاخيره. وثق مقطع فيديو، ردة فعل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، عندما رأى الحارس فواز القرني يبكي بعد أن تسبب بالهدف الثاني للمنتخب . حرص أسطورة حراسة المرمى السعودية، محمد الدعيع على دعم حارس المرمى فواز القرني بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة السعودية والصين. الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي . وثق مقطع فيديو، ردة فعل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، عندما رأى الحارس فواز القرني يبكي بعد أن تسبب بالهدف . دخل حارس مرمى المنتخب السعودي فواز القرني في نوبة من البكاء بعدما ارتكب خطأ فادحاً، أمس الثلاثاء، خلال مباراة منتخب بلاده مع الصين في الجولة . حارس السعودية فواز القرني يبكي عقب اللقاء محملًا نفسه مسؤولية الهدف الصيني الثاني. وشارك فواز القرني كبديل في الدقيقة 69 من أحداث مباراة السعودية والصين بعد تعرض محمد العويس لإصابة . العملاق فواز القرني يبكي على خبر فهد المولد في تمرين اليوم واللاعبين بشكل عام جميعهم حزنين على فهد #فهد_المولدpic.twitter.com/ombznxvfrd. وطالب سمو وزير الرياضة، القرني بألا يبكي، مؤكدا أنه بطلا رفقة. دخل فواز القرني، حارس مرمى المنتخب السعودي، نوبة بكاء عقب نهاية مباراة الأخضر. فواز القرني يبكي بسبب الخطأ والدعيع يدعمه.

فواز القرني يبكي بسبب الخطأ والدعيع يدعمه. وثق مقطع فيديو، ردة فعل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، عندما رأى الحارس فواز القرني يبكي بعد أن تسبب بالهدف الثاني للمنتخب . العملاق فواز القرني يبكي على خبر فهد المولد في تمرين اليوم واللاعبين بشكل عام جميعهم حزنين على فهد #فهد_المولدpic.twitter.com/ombznxvfrd. دخل حارس مرمى المنتخب السعودي فواز القرني في نوبة من البكاء بعدما ارتكب خطأ فادحاً، أمس الثلاثاء، خلال مباراة منتخب بلاده مع الصين في الجولة . والبيروفي أندريه كاريلو، جناح نادي الهلال، استلم الكرة داخل منطقة جزاء الاتحاد، وسدد الكرة التي كانت تبتعد عن مرمى فواز القرني، حامي عرين العميد.

وثق مقطع فيديو، ردة فعل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، عندما رأى الحارس فواز القرني يبكي بعد أن تسبب بالهدف الثاني للمنتخب . نادي الإتحاد السعودي يحدد موقفه من إنتقال “فواز القرني
نادي الإتحاد السعودي يحدد موقفه من إنتقال “فواز القرني from imoscore.com
وشارك فواز القرني كبديل في الدقيقة 69 من أحداث مباراة السعودية والصين بعد تعرض محمد العويس لإصابة . وثق مقطع فيديو، ردة فعل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، عندما رأى الحارس فواز القرني يبكي بعد أن تسبب بالهدف الثاني للمنتخب . وطالب سمو وزير الرياضة، القرني بألا يبكي، مؤكدا أنه بطلا رفقة. حارس السعودية فواز القرني يبكي عقب اللقاء محملًا نفسه مسؤولية الهدف الصيني الثاني. فواز القرني يبكي بسبب الخطأ والدعيع يدعمه. العملاق فواز القرني يبكي على خبر فهد المولد في تمرين اليوم واللاعبين بشكل عام جميعهم حزنين على فهد #فهد_المولدpic.twitter.com/ombznxvfrd. والبيروفي أندريه كاريلو، جناح نادي الهلال، استلم الكرة داخل منطقة جزاء الاتحاد، وسدد الكرة التي كانت تبتعد عن مرمى فواز القرني، حامي عرين العميد. فواز القرني يبكي بسبب الهجمه الاخيره.

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي .

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي . فواز القرني يبكي بسبب الهجمه الاخيره. فواز القرني يبكي بسبب الخطأ والدعيع يدعمه. وطالب سمو وزير الرياضة، القرني بألا يبكي، مؤكدا أنه بطلا رفقة. دخل حارس مرمى المنتخب السعودي فواز القرني في نوبة من البكاء بعدما ارتكب خطأ فادحاً، أمس الثلاثاء، خلال مباراة منتخب بلاده مع الصين في الجولة . دخل فواز القرني، حارس مرمى المنتخب السعودي، نوبة بكاء عقب نهاية مباراة الأخضر. وثق مقطع فيديو، ردة فعل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، عندما رأى الحارس فواز القرني يبكي بعد أن تسبب بالهدف الثاني للمنتخب . وشارك فواز القرني كبديل في الدقيقة 69 من أحداث مباراة السعودية والصين بعد تعرض محمد العويس لإصابة . وشارك فواز القرني كبديل في الدقيقة 69 من أحداث مباراة السعودية والصين بعد تعرض محمد العويس لإصابة . حارس السعودية فواز القرني يبكي عقب اللقاء محملًا نفسه مسؤولية الهدف الصيني الثاني. العملاق فواز القرني يبكي على خبر فهد المولد في تمرين اليوم واللاعبين بشكل عام جميعهم حزنين على فهد #فهد_المولدpic.twitter.com/ombznxvfrd. فواز القرني يبكي بسبب الخطأ والدعيع يدعمه. والبيروفي أندريه كاريلو، جناح نادي الهلال، استلم الكرة داخل منطقة جزاء الاتحاد، وسدد الكرة التي كانت تبتعد عن مرمى فواز القرني، حامي عرين العميد.

فواز القرني يبكي : حارس السعودية فواز القرني يبكي عقب اللقاء محملًا نفسه مسؤولية الهدف الصيني الثاني.. وطالب سمو وزير الرياضة، القرني بألا يبكي، مؤكدا أنه بطلا رفقة. حرص أسطورة حراسة المرمى السعودية، محمد الدعيع على دعم حارس المرمى فواز القرني بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة السعودية والصين. الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي . دخل حارس مرمى المنتخب السعودي فواز القرني في نوبة من البكاء بعدما ارتكب خطأ فادحاً، أمس الثلاثاء، خلال مباراة منتخب بلاده مع الصين في الجولة . فواز القرني يبكي بسبب الهجمه الاخيره.

العملاق فواز القرني يبكي على خبر فهد المولد في تمرين اليوم واللاعبين بشكل عام جميعهم حزنين على فهد #فهد_المولدpictwittercom/ombznxvfrd فواز القرني. العملاق فواز القرني يبكي على خبر فهد المولد في تمرين اليوم واللاعبين بشكل عام جميعهم حزنين على فهد #فهد_المولدpic.twitter.com/ombznxvfrd.

Post a Comment

0 Comments

close